كلمة رئيس مجلس الإدارة

أصدقائي وأعضاء الجمعية الأعزاء،

مرحبا بكم في الموقع الالكتروني الجديد لجمعية الإمارات لهواة اللاسلكي.

تواصل إدارة الجمعية بإستخدام التكنولوجيا عن بعد إجراء اجتماعاتها الدورية للترويج وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء ولمجتمع الإمارات العربية المتحدة. إن العام 2020 كان عاماً ناجحا للغاية وقد حققنا فيه الكثير خاصة التواصل والمشاركة مع الهيئة التنظيمية الوطنية لدينا، هيئة تنظيم الاتصالات.

التقى ممثلوا الجمعية بمسؤولي الهيئة في عدة مناسبات وشاركوا بنشاط في عملية التشاور التي بدأتها الهيئة بشأن لوائح لاسلكي الهواة في الإمارات العربية المتحدة. التقت إدارة الجمعية أيضًا بالأعضاء وطلبت اقتراحات لتحسين امتيازات التشغيل لدينا.

كان أعضاء الجمعية نشطين ومتفاعلين على الهواء مع العديد من المكالمات في المناسبات الخاصة، بما في ذلك اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والأعياد الوطنية للدول الشقيقة، ويوم زايد للعمل الإنساني، وتفاعل آخر بالتعاون مع مشغلي اللاسلكي الإسرائيليين للاحتفال باتفاق إبراهيم للسلام   A60AAP.

نواصل السعي للحصول على مشاركات ومساهمات من أعضائنا، ومراقبة التطورات الدولية في مجال تقنيات اللاسلكي وهواية اللاسلكي، والمشاركة مع هيئة تنظيم الاتصالات لتعزيز الخدمات المقدمة لهواة اللاسلكي في الإمارات العربية المتحدة.

على الرغم من أنه قد يستغرق الأمر مزيداً من الوقت قبل استئناف العمل “العادي”، إلا أنني أتمنى أن تستمروا جميعًا في استكشاف الجوانب العديدة لهوايتنا الرائعة.

نيابة عن مجلس إدارة جمعية الإمارات لهواة اللاسلكي، أتمنى لجميع الأعضاء وعائلاتهم مستقبلاً صحياً وآمناً ومزدهراً ومليئاً بالكثير من المرح من هوايتنا.

73

A66A، الشيخ عبد الله بن فيصل بن سلطان القاسمي

رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لهواة اللاسلكي.